واع / الإطاحة بـ تجار ومروجي المخدرات في بغداد
واع / بغداد / م . أ
أعلن الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، الإطاحة بخمسة من تجار ومروجي المخدرات شرق العاصمة بغداد.
وذكر الحشد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “العملية جاءت بعد جهد استخباري دقيق من خلال التنسيق مع القوة الماسكة للقاطع، حيث تم مداهمة دار المتهمين وفق مذكرة قبض صادرة من الجهات القضائية المختصة، وتم القاء القبض على المتهمين الخمسة وضبط كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة”.
وأشار البيان إلى إنه “تم أيضا ضبط بندقية كلاشنكوف وأخرى نوع (RPK) و ثلاثة مسدسات و 6 مخازن بندقية، بالإضافة إلى أدوات خزن وترويج وتعاطي المخدرات كانت بحوزة المتهمين”.
ت/ ز . م

