واع / الاطاحة بـ تجار ومروجي المخدرات في الانبار

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء، الاطاحة بـ 4 من تجار ومروجي المخدرات في محافظة الانبار.

وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) انه “بمعلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة العاشرة احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع وبالاشتراك مع استخبارات الفوج الاول لواء ٣٩ والفوج الاول لواء ٣٨ وقوة برية من الفوجين اعلاه اسفرت عن القاء القبض على اربعة من تجار ومروجي المخدرات في منطقتي البو عساف وزنكورة ب‍الرمادي الانبار”.

واضاف البيان، انه “جرى تسليمهم الى الجهات المختصة وفق احكام المادة ٢٨ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية”.

ت / ز . م