واع /السليمانية.. إلغاء احتفالات رأس السنة تضامناً مع ضحايا سيول أربيل
واع / متابعة
أعلنت قائمقامية السليمانية، الثلاثاء، إلغاء الاحتفالات الرسمية بالعام الجديد تضامنا مع ضحايا سيول أربيل.
وقال قائمقام السليمانية آوات محمد خلال مؤتمر أمني في السليمانية تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه تقرر إلغاء احتفالات أعياد رأس السنة، تضامناً مع ضحايا سيول أربيل وضحايا هجمات داعش الاخيرة.
وأضاف، رغم ذلك كلنا نعلم أن الناس يتجمعون في الشوارع العامة وسيكون هناك ازدحامات لذا تقوم القوات الأمنية بواجبها في حفظ الأمن.

