واع / رئيس الوزراء… يوجه بتشكيل لجنة لاعمار قضاء سنجار .

واع / مكتب نينوى – مقدام خزعل
كشف معاون محافظ نينوى للشؤون الإدارية رفعت شمو رشو عن تشكيل لجنة عاليا لاعمار فضاء سنجاو وذكر رشو في تصريح لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع ان دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وجه تشكيا لجنة لاعمار قضاء سنجار بإشراف محافظ نينوى السيد نجم عبدالله الجبوري ورئاسة المدير التنفيذي للجنة اعمار الموصل السيد عبد القادر الدخيل وعضوية معاون المحافظ للشؤون الإدارية وأضاف رشو ان اللجنة المكلفة ستقوم باعداد خطة لاعمار القضاء والقرى التابعة له واعادة تاهيل البنى التحتية بجميع القطاعات الخدمية حيث تم تخصيص مبلغ 28 مليار دينار لتنفيذ هذه الخطة التي ستشمل مختلف المجالات .