واع / اختتام بطولة اندية العراق بالبليارد وتكريم ابطال العرب باللعبة

واع/جواد الخرسان

اختتمت بطولة اندية العراق للمتقدمين والشباب في بغداد بمشاركة ٦٤ ناديا يمثلون عموم محافظات العراق عدا اندية كردستان .

اعلن ذلك ل(واع) السيد شمس الدين الكناني رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر وقال: اختتمت بطولة اندية العراق للمتقدمين والشباب في بغداد بمشاركة ٢٥٠ لاعبا يمثلون ٦٤ ناديا لعموم محافظات العراق عدا اندية كردستان .

واضاف الكناني، لقد اسفرت البطولة و التي اقيمت على مدى ثلاثة ايام عن بروز خامات جيدة ستاخذ طريقها الى صفوف المنتخبات الوطنية بينما اسفرت النتائج النهائية للمراكز كالتالي والتي احتضنها مركز العلوية التدريبي
ففي بطولة المتقدمين بالبليارد حصل نادي الشعلة الرياضي من بغداد على المركز الاول بينما حصل نادي السماوة من محافظة المثنى على المركز الثاني ونجح نادي النهرين من محافظة واسط على المركز الثالث وحل بالمركز الرابع نادي الصليخ من محافظة بغداد .

وفيمايتعلق بنتائج اندية الشباب بالبليارد كانت كالاتي ، حيث توج منتخب البصرة بالمركز الاول فيما جاء منتخب البصرة(ب)ثانيا واستطاع منتخب كركوك ان يخطف المركز الثالث تاركا المركز الرابع لمنتخب بغداد .

واكد الكناني ، اجتماعا للهيئة العامة قد تم لاعضاء الاتحاد المركزي على هامش البطولة وتمت من خلال مناقشة عدة امور تهم سير عمل الاتحاد ومناقشة التقريرين المالي والاداري بحظور اغلبية اعضاء الهيئة العامة لرؤساء الاندية والمكاتب الفرعية في المحافظات.

واشار الكناني في حديثة ، الى ان الاتحاد قام بتكريم ابطالة اللذين احرزوا ٩ اوسمة ملونة في بطولة العرب والتي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة .