واع/وفد امني مشترك يصل الناصرية للتحقيق في أحداث اليوم

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر مطلع، الأربعاء، بوصول وفد وزاري امني الى ذي قار للتحقيق بأحداث اطلاق النار على المتظاهرين.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان لجنة مشتركة من وزارتي الدفاع والداخلية، اوفدها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي للتحقيق بحادث اطلاق النار على المدنيين اليوم في الناصرية.

وأضاف ان اللجنة وصلت مساء اليوم الى ذي قار عبر قاعدة الامام علي الجوية ، وباشرت اعمالها فور وصولها .