واع/ آسايش السليمانية تعتقل ’مزوّرا’ بحوزته ثلاثة ملايين دينار .. قبل إطلاقها في الأسواق

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت مديرية الآسايش في محافظة السليمانية، الخميس، ضبط متهم بحوزته ثلاثة ملايين دينار، قدم من خارج المدينة. 

وقالت المديرية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم ضبط متهم بحوزته ٣ ملايين و ٢٠ ألف دينار مزورة، حيث قدم من خارج المحافظة”.  

وأضافت أن “الأموال كانت من فئات (١٠) آلاف دينار،  و (٢٥) ألف دينار، حيث كان المتهم بصدد صرفها في الأسواق”. 

وأشارت إلى أنه “تمت احالته للتحقيق من قبل الاسايش وفق المادة ٢٨١ من قانون العقوبات العراقي بمذكرة من القاضي”.