واع / وفاة أم وأطفالها الأربعة بالوسيلة الأكثر شعبية لتدفئة الفقراء

واع / بغداد /  م . أ

أعلنت شرطة محافظة دهوك , اليوم الجمعة، وفاة أم مع أطفالها الأربعة جراء اختناقهم بغاز الفحم المستخدم للتدفئة في قرية تابعة لمدينة عقرة، والفحم وسيلة شائعة وأساسية يستخدمها الفقراء للتدفئة في الشتاء.

وقالت الشرطة في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن الأم توفيت مع 4 من أطفالها في عقرة جراء الاختناق بغاز الفحم المستخدم للتدفئة فجرا.

وأوضح البيان أن الحادث وقع في وقت متأخر من ليل الخميس، عندما نامت المرأة وأطفالها في قرية قوبكا بمنطقة غرداسين وماتوا بسبب غاز الفحم.

أشار بيان الشرطة، إلى أن والد الأطفال لم يكن في المنزل وقت وقوع الحادث، إذ يعمل منتسبا في قوات البيشمركة.

ت / ز . م