واع/ اغلاق جسر الجمهورية وسط بغداد

واع / متابعة

اغلقت القوات الامنية ، جسر الجمهورية الرابط بين جانبي الكرخ والرصافة وسط بغداد.

وقال مصدر امني تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، ان القوات الامنية وضعت صبات كونكريتية في مدخل الجسر لمنع السيارات من المرور.

واضاف، ان اغلاق جسر يأتي في اطار الاستعدادات الامنية لحدوث اي تصعيد من قبل المتظاهرين المحتجين على نتائج الانتخابات قرب بوابات المنطقة الخضراء.