واع / صحة الديوانية : مستشفى الشامية يستقبل ” ١٤ ” مصابا في حادث مروري بينهم زوار اجانب

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تمكنت شعبة الطوارئ في مستشفى الشامية العام التابع لدائرة صحة محافظة الديوانية من اسعاف مصابين بينهم زوار اجانب تعرضوا لحادث مروري.

وقال مصدر صحي لمراسل وكالة انياء الاعلام العراقي / واع
، لقد ” أستقبلت شعبة الطوارئ في مستشفى الشامية العام التابع لدائرة صحة محافظة الديوانية (١٤ ) راكباً تعرضوا لحادث مروري بينهم زوار اجانب “.

مؤكدا ان ” سيارات الأسعاف قامت بنقل المصابين الى شعبة الطوارئ التي قدمت كافة الخدمات الطبية والتمريضية لهم مع اخذ الرقائق الشعاعية لكافة المصابين ” .

مشيرا الى ان جميع الحالات بوضع مستقر وتم اخراج معضم المصابين بعد اجراء اللازم وعرضهم على الأطباء الاختصاص وتماثلهم للشفاء .