واع/ عبوة ناسفة تستهدف رتل للاحتلال الأمريكي في الفلوجة

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر أمني، الاحد، باستهداف رتل دعم لوجستي للقوات الامريكية شمالي مدينة الفلوجة.

وقال المصدر في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “عبوة ناسفة انفجرت خلال مرور رتل دعم لوجستي للقوات الامريكية على الطريق الدولي السريع من جهة ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة”.

وأضاف، أن “الرتل كان في طريقة الى قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار”.