واع/ الكمارك تضبط مادة ممنوعة بحوزة مسافر عراقي
واع / بغداد / م . أ
اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط مادة يشتبه بانها “ترياك” ممنوعة، بحوزة مسافر عراقي في مركز جمرك الشيب الحدودي.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) انه “تم ضبط مادة يشتبه بانها ترياك بحوزة مسافر عراقي في مركز جمرك الشيب الحدودي”.
وأشار البيان، ان العملية تمت “بالتعاون مع شرطة الجمارك، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه”.
ت / ز . م

