واع/ اشتباكات بين الجيش العراقي وداعش في ديالى

واع/ بغداد/ ح . ز

افاد مصدر امني، الثلاثاء، باشتباكات بين الجيش العراقي وعناصر داعش، شمال شرقي محافظة ديالى.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “قوات من اللواء 53 للجيش العراقي، اشتبكت مع عناصر داعش خلال مداهمة أوكار إرهابية في المناطق الممتدة بين المحطة الغازية ومنطقة عين ليلى شمال شرقي ديالى”.

وأوضح المصدر أن “الاشتباكات أسفرت عن سقوط ثلاث شهداء من الجيش واصابة 3 اخرين وقتل 3 دواعش”، مشيرا الى “اخلاء الشهداء والجرحى من الجيش الى مستشفى بعقوبة”.