واع / الأسدي يغرد قبيل لقاء وفد الإطار التنسيقي بالصدر

واع / متابعة

علق رئيس تجمع السند الوطني، احمد الاسدي على اللقاء المرتقب والذي سيجمع الإطار التنسيقي بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال الأسدي في تدوينة على تويتر تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) لقاء نأمل جميعاً ان تكون مخرجاته، املاً يتحقق، وقلقاً يزال وخطواتٍ عملية على مستوى حاجات المواطن الاساسية، ينتظرها الشعب بأكمله.

ويلتقي وفد من الاطار التنسيقي، في وقت لاحق من اليوم الاربعاء، بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، لبحث تشكيل الحكومة بعد مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات.