واع / الامارات تسجل ارتفاعا بحالات الاصابة بكورونا
واع / بغداد / متابعة
أعلنت السلطات الصحية الإماراتية، اليوم الاربعاء، عن تسجيل 2234 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من جنسيات مختلفة، ليبلغ مجموع الإصابات المسجلة في البلاد 757145 إصابة.
وقالت السلطات في بيان لها، أنه “تم إجراء 448050 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع”.
واضافت انه “تسجل أي حالة وفاة جديدة، ليبقى إجمالي الوفيات 2160 حالة”.
واشارت السلطات الى “شفاء 775 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 743340 حالة”.
ت / ز . م

