واع/ الولائي: عهدنا للشهداء إخراج القوات الأمريكية من العراق

واع/ بغداد/ ح . ز

قال الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، اليوم الأربعاء، ابو الاء الولائي، إن عهدنا للشهداء هو إخراج القوات الأمريكية من العراق.

وقال الولائي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “اليوم نحن نستذكر شهداء القائم، شهداء الاحتلال البغيض، ونجدد لهم العهد باننا سنمضي على طريقهم وناخذ ثارهم ولا سبيل لذلك الا بخروج الاحتلال الامريكي من العراق”.

وأضاف، “عهدنا للشهداء هو لا وجود للاحتلال الامريكي في العراق”.

وبشأن تواجد قوات استشارية أجنبية في العراق، أوضح الولائي إنه “بعد اجلاء القوات الأجنبية، سيقرر البرلمان بعدها حاجة العراق من المستشارين”.