واع/ العراق يعيد 50 طنا من المرمر لايران

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الاربعاء، اعادة 50 طنا من المرمر لايران.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه تم “إعادة اصدار 50 طن مرمر ايراني المنشأ عبر مركز كمرك مندلي إلى الجانب الايراني وذلك لمخالفتها التعليمات الكمركية وعدم وجود اجازة الاستيراد”.

واضافت “تمت عملية الاعادة تحت الإشراف الكمركي وبحضور الجهات الساندة”.