واع/ التعليم تعلن قبول 2700 طالب في المنحة المجانية الخاصة بالمجموعة الطبية
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاربعاء، قبول ألفين وسبعمئة طالب ضمن المنحة المجانية الخاص بالمجموعة الطبية (طب، طب أسنان، الصيدلة) في الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2022/2021.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انه “أظهرت بوابة دائرة التعليم الجامعي الأهلي (www.pe-gate.org) قبول (2700) طالب جرى تدقيق ملفاتهم في الجامعات والكليات الأهلية وتوزعوا على سبع وأربعين جامعة وكلية”.
وتابع البيان انه “في الوقت الذي يمكن للطلبة المتقدمين الاطلاع على نتائج تقديمهم عبر حسابهم الطلابي فإن المقبولين منهم يتوجب عليهم التوجه الى الجامعات والكليات الأهلية مستصحبين معهم رمز التسجيل (CODE) مع وثائقهم الرسمية لإتمام عملية التسجيل والمباشرة غدا الخميس الموافق 2021/12/30”.

