واع/ القوات الامنية تقتل 6 إرهابيين في جبـل قـره جوخ

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، أن القوات الامنية قتلت 6 إرهابيين في جبـل قـره جوخ.

وقالت الخلية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”شرعت قطعات لواء المشاة 50 بالفرقة 14 بإسناد جوي بواجب ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم مشاهدة ( 4 ) من عناصـر داعـش الإرهـابـي في جبـل قـره جوخ، تم معالجتهم مـن قبـل القـوة المنفذة للواجب وقتـل إرهابيين إثنين”.

وأضافت “فيما حاول الاثنان الاخران الهرب وخلال تتبع إثرهما تم العثـور عـلـى كـهـف يـتـواجـد بداخلـه ( 4 ) عناصر من الدواعش تم تنفيذ ضـربة جوية بطائرة مروحيـة، ويكون مجموع ماتم قتله خلال هذه العملية ( 6 ) من عصابات داعش الإرهابي”.