واع / نادي نفط ميسان يهزم الكهرباء
واع/ محمود السعد
حقق نادي نفط ميسان فوزه الثاني على التوالي بعد ان هزم نادي الكهرباء بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت على ملعب ميسان الاولمبي ضمن مباريات الدوري الممتاز وقادها طاقم التحكيم المؤلف من السادة احمد قاسم حكماً للساحة وساعده كل من حسين فلاح وكرار عبد الامير فاضل وشهدت المباراة قيام مشجعي نفط ميسان بعمل تشييع رمزي للمدرب الراحل الكابتن احمد دحام حيث طاف المشيعون بالنعش الرمزي حول الملعب وسط اجواء من الحزن والالم وانتهى الشوط الاول بتقدم نفط ميسان بهدفين مقابل لاشيء للكهرباء وبدأ نفط ميسان من اول وهله عازم على تحقيق نتيجة ايجابية حيث وضع اللاعب احمد سعيد نفط ميسان بالمقدمة بعد ان سجل الهدف الاول من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من المباراة وشهدت المباراة تبادل الهجمات بين الفريقين وقبل ان يلفظ شوط المباراة نهايته اضاف اللاعب احمد سعيد هدفاً ثانياً لفريقه نفط ميسان لينتهي الشوط بهدفين مقابل لاشيء وفي الشوط الثاني حاول فريق الكهرباء مجاراة نفط ميسان بعد قيامه بعدد من الهجمات لكنها كانت تبعد من دفاعات نفط ميسان لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويذكر ان نادي نفط ميسان يحقق فوزه الثاني تحت قيادة مدربه الجديد الكابتن البصري اسعد عبد الرزاق واستطاع ان يعيد الفريق لسكة الانتصارات وسط ارتياح جماهير نفط ميسان.


