واع / الرئيس العراقي يوجه رسالة الى الشعب العراقي بمناسبة العام الجديد
واع / بغداد/ ز.ن
بعث الرئيس العراقي برهم صالح، رسالة إلي الشعب العراقي بمناسبة العام الميلادي الجديد.
وقال الرئيس العراقي عبر تويتر نقلتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “يطل علينا عام جديد، حاملاً معه تطلعات شعبنا الذي واجه بعزيمة نادرة شتى المصاعب والمحن، متمسكاً بإرادة صلبة في الحفاظ على الوطن وانجاز الإصلاح والحق في حياة كريمة”.
وأضاف برهم قائلا: “عام سيشهد تشكيل حكومة جديدة يجب أن تكون مُقتدرة لدولة نُريدها آمنة مع شعبها وجيرانها”.
وختم تغريدته قائلا: “كل عام والعراقيون بخير وسلام”.

