واع/ البصرة.. ارتفاع ضحايا ’لغم الرميلة’ إلى 13 شخصاً
واع/ بغداد/ ح . ز
ارتفع عدد ضحايا انفجار اللغم الأرضي في منطقة رميلة التابعة لقضاء الزبير بمحافظة البصرة، إلى 13 ضحية وجريح.
وأفاد مصدر طبي لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)بأن “حصيلة ضحايا اللغم الأرضي الذي انفجر في منطقة الرميلة بقضاء الزبير ارتفعت إلى 13 ما بين قتيل وجريح”.

