واع / استنفار في البصرة لسحب مياه الامطار

واع / البصرة / م. أ

اعلنت مديرية بلدية البصرة، الاحد، الاستنفار لسحب مياه الامطار التي شهدتها المحافظة اليوم.

وذكر اعلام المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه”تم استنفار كافة الحوضيات التابعة لها في شوارع المحافظة على خلفية الأمطار التي هطلت اليوم”.

واضاف، ان”مدير البلدية علي الموسوي قد وجه باستنفار كافة الحوضيات لسحب مياه الأمطار في المحافظة وكجهد ساند لمديرية المجاري.