واع / تحديد زي كلاسيكو بغداد

 واع / متابعة

عقدَ الاتحادُ العراقي لكرةِ القدم، ظهر اليوم الثلاثاء ، في مقره، المؤتمرين الفني والأمني لمباراةِ الزوراء والشرطة التي ستقامُ يوم غدٍ الأربعاء في تمامِ الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة في ملعب الشعبِ الدولي لحساب مبارياتِ الجولةِ السابعة عشرة لمنافساتِ الدوري الممتاز.

وحضر المؤتمر عضو الاتحاد يحيى زغير وممثلي الفريقين والجهات الأمنية الساندة وروابط المشجعين، فضلاً عن اللجنةِ الأمنية في اتحاد الكرة.

وسيرتدي فريقُ الشرطة الزي الأخضر الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الوردي، وسيرتدي فريق الزوراء الزي الأبيض الكامل، وحارس مرماه اللون الأسود.

وتم الاتفاقُ في المؤتمر الفني على إجراءاتِ البروتوكول الصحي المُعتمد قبل المباراةِ للاعبي الفريقين، وكذلك للملاكاتِ التدريبيّة الى جانبِ التأكيد على ضرورةِ التشجيع النظيفِ والابتعاد عن الأمورِ الخارجةِ عن المألوف، ومنع دخول الألعابِ الناريّة والأنابيب المعدنيّة الحاملة لأعلام الناديين.

وحثَ عضو الاتحاد، يحيى زغير، ممثلي فريقي الشرطة والزوراء على ضرورةِ إخراج المباراةِ بالمظهر الذي يعكسُ التأريخَ الثـَر للناديين وإنجاحها بما يليقُ بجماهيرهما ونوعية اللاعبين المحليين والمحترفين الموجودين بين صفوفهما.