واع /اتحاد البليارد الافضل … في استفتاء نقابة الرياضيين العراقيين

واع/جواد الخرسان

حصل اتحاد البلياردو والسنوكر على جائزة افضل اتحاد رياضي انجازي في استفتاء نقابة الرياضيين العراقيين.

اعلن السيد شمس الدين الكناني رئيس الاتحاد المركزي العراقي للبليارد والسنوكر وقال ل (واع) : برعاية نقابة الرياضيين العراقيين وحضور وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال وفي الاستفتاء السنوي والذي تقيمة سنويا حصد الاتحاد المركزي العراقي للبليارد والسنوكر على جائزة افضل اتحاد رياضي عراقي لعام ٢٠٢١ وذلك لانجازاته الكبيرة خلال العام ٢٠٢١ على الصعيدين المحلي والخارجي.

وتابع الكناني ، حيث نجح الاتحاد في اكمال منهاجة السنوي المحلي والذي وضعه في بداية العام المذكور مبينا فضلا عما حققة من انجاز على الصعيد الخارجي بحصولة على بطولة العرب وغرب اسيا التي اقيمت في الدوحة العاصمة القطرية حيث احرز تسعة اوسمة ملونة وعلى اعلى التصنيفات للاعبيه .

واضاف الكناني، كما نال اتحاد البليارد والسنوكر ، شرف تكريم السيد الوزير تثمينا لانجازة في بطولة العرب وغرب اسيا ، وبهذة المناسبة يوجه الاتحاد المذكور شكرة وتقديرة للسيد الوزير على تكريمة ومتابعتة الميدانية للاتحاد والاشادة بماحققة من انجاز على الصعيدين العربي والاسيوي .

واوضح الكناني ، ان متابعة وتكريم السيد الوزير فضلا عن حصول الاتحاد على جائزة افضل اتحاد بالالعاب الرياضية في استفتاء نقابة الرياضيين العراقيين ، يضعنا امام مسؤلية كبيرة في تقديم الافضل خلال عام ٢٠٢٢ وان نكون بمستوى الثقة التي اولاها لنا الاخرين على المستويين المحلي والخارجي ، وفي ختام الحفل تم تكريم الاتحاد بجائزة الافضل من قبل رئيس نقابة الرياضيين العراقيين الكابتن غانم عريبي .

ويذكر ان اتحاد البليارد والسنوكر، كان قد احرز العديد من النتائج الطيبة مماجعلة ينال حسن ظن الشارع الرياضي والسادة المسؤليين وفي مقدمتهم السادة الوزراءعبد الحسين عبطان ثم السيد الوزير السابق احمد رياض والان الكابتن عدنان درجال .