واع / تنسيقية محاضري واداريي محافظة الديوانية المركزية تهدد بخطوات تصعيدية

واع / مكتب / تركي حمود

اصدرت تنسيقية محاضري واداريي محافظة الديوانية المركزية بياناً للمعتصمين في كافة المحافظات دعت فيه جميع تنسيقيات العراق المعتصمين في جميع المحافظات للاشتراك بإتخاذ خطوات التصعيدية كلآ في محافظته

وجاء في البيان الذي حصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” على نسخة منه ” بسم الله الرحمن الرحيم
((وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ))
صدق الله العلي العظيم ، بعد ان تجاهلت رئاسة الوزراء حقوقنا …وعدم اعطاء اي ضمان حقيقي ينصفنا في الموازنة القادمة … رغم اننا معتصمين ل 10 ايام امام مديريات التربية
تعلن تنسيقية محاضري واداريي محافظة الديوانية المركزية للمعتصمين
عن اعلان الاستمرار في الاعتصام و اتخاذ خطوة تصعيدية يوم الاحد القادم (( لغلق الطريق السريع الدولي ))
ودعت جميع تنسيقيات العراق المعتصمين في جميع المحافظات …للاشتراك في هذه الخطوة التصعيدية كلآ في محافظته ، كما ندعو جميع سادة وشيوخ وعشائر ووجهاء محافظتنا
للشتراك معنا دفاعآ عن العملية التربوية والتضامن معنا ومن الله التوفيق “.