واع / صالح يهنئ بعيد الجيش: مؤسسة وطنية دستورية حامية لأمن العراقيين

واع / بغداد/ ز.ن

هنأ رئيس الجمهورية برهم صالح، الجيش العراقي بمناسبة عيد تأسيسه الوطني.  

وقال صالح في تدوينه تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) تحية اعتزاز للجيش العراقي في عيد تأسيسه، مُستذكرين مآثره البطولية للذود عن الوطن ودحر الارهاب”. 

وأضاف، “واجبنا دعمه بما يستحقه من مكانة رفيعة، مؤسسة وطنية دستورية حامية لامن العراقيين، والحؤول دون عودة الاستبداد الذي زجّه بالسياسة والحروب العبثية والاضطهاد.

‏الرحمة والخلود للشهداء الابرار”.