واع / أول محافظة عراقية تسجل اصابات بالمتحور أوميكرون
واع / متابعة
قال وزير الصحة في اقليم كردستان، الخميس، إنه تم اكتشاف حالات إصابة بسلالة “أوميكرون” لفيروس كورونا، لدى عدد من الاشخاص في دهوك.
واضاف الوزير خلال مؤتمر صحفي عقده في اربيل تابعته (وكالة انباء الاعلام اعراقي /واع) ان “الجهات المعنية شخصت اصابة 5 اشخاص بالمتحور الجديد، مبينا ان “الحالات الـ 5 كانت قادمة من خارج العراق”.
واوضح ان “جميع الحالات تم وضعهم تحت العناية المركز لمراقبة وضعهم الصحي”، لافتا الى “انهم لم يتلقوا اي من اللقاحات المضادة للجائحة.

