واع/ الكاظمي يستحدث بلدية النجف القديمة
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، اتخاذ قرار بشأن استحداث بلدية النجف القديمة.
وقالت الكاظمي في تدوينة تابعها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “من النجف الأشرف، عاصمة الفكر والثقافة والمرجعية، قررنا اليوم استحداث بلدية النجف القديمة، للنهوض بواقعها وتكريس خصوصيتها عن البلديات الأخرى، ضمن معايير عمرانية خاصة تراعي قيمة المدينة ورمزيتها وعمقها الحضاري والإسلامي والإنساني المتدفق من الماضي إلى الحاضر والمستقبل”.

