واع/العيداني: الاحتفال بذكرى تاسيس الجيش يأتي باستذكار التضحيات
واع/ بغداد/ ح . ز
قال العقيد علاء العيداني من إعلام وزارة الدفاع، اليوم الخميس، إن الاحتفال بذكرى تاسيس الجيش يأتي باستذكار التضحيات، فيما شدد على ضرورة ان يكون الجيش بعيدا عن الصراعات السياسية لحماية الوطن والمواطن.
وقال العيداني في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الاحتفال بذكرى تاسيس الجيش يأتي باستذكار التضحيات والجيش يجب ان يبتعد عن الصراعات السياسية لحماية الوطن والمواطن”.
وأضاف أن “التطوير له اهمية لحماية امن المنتسب ومواصلة مقارعة الارهاب”، لافتا إلى أن “الجيش يحتاج إلى تكنولوجيا متطورة حديثة على مستوى الاليات والاسلحة والطائرات المسيرة وغيرها لضرب الاهداف المحددة”.
وأشار إلى أن “الجيش يقدم التضحيات من اجل امن واستقرار الدولة”، موضحا أن “الجهة التشريعية مسؤولة عن حقوق جرحى الجيش”.

