واع / نصيف تطالب بالضغط على الشركة المنفذة لإكمال مستشفى الحرية ببغداد
واع / بغداد/ م. أ
طالبت النائبة عالية نصيف محافظ بغداد ووزير الصحة، بالضغط على الشركة المنفذة لإكمال مستشفى الحرية الذي من شأنه ان يخدم منطقتي الحرية والكاظمية والمناطق المحيطة بهما.
وقالت في بيان اليوم الجمعة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن اكمال مستشفى الحرية بات حلماً بالنسبة للأهالي الذين ينتظرون افتتاحه لاستيعاب المرضى من عدة مناطق، وهذا المستشفى سيخفف الضغط عن بقية مستشفيات العاصمة في حال افتتاحه.
وشددت نصيف على ضرورة متابعة هذا الموضوع من قبل محافظ بغداد ووزير الصحة والضغط على الشركة المنفذة للمشروع للإسراع في إكماله.

