واع/ الديمقراطي الكوردستاني يكشف تفاصيل الاجتماع مع التيار الصدري

واع/ بغداد/ ح . ز

كشف رئيس وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني هوشيار زيباري، اليوم الجمعة، تفاصيل الاجتماع مع التيار الصدري في العاصمة بغداد.

وقال زيباري في مؤتمر صحفي حضرته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “اللقاء مع التيار الصدري كان وديا وناقشنا فيه الاستحقاقات ما بعد الانتخابات”.

واضاف ان “الجميع مطالب بالاستفادة من فرصة عقد اول جلسة للبرلمان”.

ومن جانبه، قال رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري نصار الربيعي، في المؤتمر ان “كان اللقاء مع الوفد الكردي كان اخويا وجرى فيه مناقشة تطورات العملية السياسية وملف التحالفات السياسية التحضيرية لتشكيل الحكومة”.