واع / الكمارك تضبط حاويات مخالفة للضوابط والقوانين
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مديرية شرطة الكمارك، اليوم السبت، عن ضبط اربع حاويات مخالفة للضوابط في ميناء ام قصر الشمالي.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “مفارز مركز شرطة كمرك ام قصر الشمالي التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة ضبط (4)حاويات حديدية حجم (40)قدم تحتوي على (دراجات ناريه مستعمله) مخالفه لضوابط وشروط الاستيراد مخبأة خلف اطارات”.
وأضافت انه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي وسيتم عرض الاوراق التحقيقة على انظار قاضي التحقيق.
ت / ز . م

