واع/ هيئة الحشد تفتح شارع ابو مهدي المهندس في الكوت

واع/ بغداد/ ح . ز

افتتح، اليوم السبت، شارع، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي السابق، أبو مهدي المهندس، في الكوت مركز محافظة واسط.

وذكرت مديرية الحشد الشعبي في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انه “افتتاح الشارع جاء تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر وسط حضور رسمي وجماهيري غفير من قبل أبناء المحافظة”.

و اضاف البيان ان “الشارع يمتد من نقابة المهندسين في مدينة الكوت مركز محافظة واسط ولغاية فلكة 14 تموز”.