واع/ إجرام كربلاء تقبض على متهم بحوزته أكثر من 300 حبة مخدرة

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت مديرية مكافحة إجرام كربلاء، احكام قبضتها على متهم بحوزته أكثر من 300 حبة مخدرة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان”مفارز قسم مكافحة الإجرام المتواجدة في السيطرات الخارجية في كربلاء، تمكنت من القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة نوع صفر واحد عدد 390 حبة، تم تسليمه الى الجهات المختصة”.

واضافت، انه”في ذات السياق تمكنت مفارز القسم من تنفيذ ثلاثة أوامر قبض وفق تهم جنائية مختلفة وقد تمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.