واع / الزوبعي: ليس امام التيار الصدري الا التفاهم مع الاطار التنسيقي
واع / بغداد / ز.ن
اكد نائب رئيس الوزراء الأسبق سلام الزوبعي اليوم الاحد انه ليس امام التيار الصدري الا التفاهم مع الاطار التنسيقي.
وقال الزوبعي في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “كل التوقعات في جلسة البرلمان ليوم غد واردة.
وأضاف ان “الدستور العراقي يحتوي على الغام سياسية.

