واع / أمير الكويت يبعث رسالة للحلبوسي

واع / متابعة

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تهنئة إلى محمد ريكان الحلبوسي رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق.

وأعرب الأمير، في برقية التهنئة، عن خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب لفترة ثانية، متمنيا له كل التوفيق والسداد وتحقيق ما ينشده البلد الصديق من رقي ونمو وازدهار.

وشدد على العالقات الطيبة بين البلدين الشقيقين والمزيد من التطور والنماء.

بدوره، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، تهنئة إلى محمد ريكان الحلبوسي رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق ضمنها خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب لفترة ثانية متمنيا له كل التوفيق والنجاح ودوام الصحة والعافية”.

كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.