واع/قوات الامن تقبض على متهم باصابة مواطنين غربي بغداد

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، القاء القبض على متهم بإطلاق العيارات النارية وإصابة شخص في مشاجرة غرب بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه”بعد ورود معلومات دقيقة بوجود مشاجرة وإطلاق نار في منطقة (الدولعي) غرب العاصمة بغداد، على الفور تم تشكيل فريق أمني من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية الفوج الثالث، تم خلالها القبض على الشخص المتهم وضبط بحوزته سلاح بندقية كلاشنكوف استخدم في الجريمة، و3 مخازن بندقية، ورمانة يدوية، وجعبة مخازن بندقية”.

واشارت الى، انه”تم تسليم المتهم والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة أصوليا لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقه”.