واع /وثيقة.. تثبيت موظفي عقود النقل ممن مر على خدمتهم اكثر من خمس سنوات

واع / متابعة

وجه وزير النقل، ناصر حسين بندر الشبلي، اليوم الأربعاء، الجهات المعنية في الوزارة، بتثبيت موظفي العقود ممن مر على خدمتهم اكثر من خمس سنوات في الوزارة.

وافادت وزارة النقل، بحسب وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي وجه الجهات المعنية في الوزارة، بتثبيت موظفي العقود ممن مر على خدمتهم اكثر من خمس سنوات في الوزارة وتشكيلاتها وفق الضوابط”.

وأوضحت، أن وزيرها  أكد على تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (٤٨٤) لسنة ٢٠٢١ المأخوذ في الجلسة الاعتيادية الخمسين المنعقدة في 30/12/2021.

وبينت، أن ذلك جاء استناداً الى توجيهات الوزير بتاريخ 12/1/2022 بخصوص كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء /دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان المرقم بالعدد(ش-ز-ل/١٠/ ١/ اعمام /٣٩٧٨٨) في 30/١٢/2021، الى الدائرة الادارية والمالية، العمل جاري باتخاذ مايلزم وفق الضوابط القانونية والتعليمات الادارية.