واع / نادي النجف الرياضي يتعاقد مع لاعبين لتدعيم دفاعاته
واع / بغداد/ م. أ
اعلنت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي، اليوم الأربعاء تعاقدها بشكل رسمي مع لاعبين اثنين لتدعيم دفاعات فريق الكرة في ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي .
وذكر بيان مقتضب للنادي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن”هيئة إدارة نادي النجف عززت صفوف فريق الكرة بالمدافع رعد فنر، قادماً من نادي أربيل “، مضيفاً، أن” المدافع عدنان محمد وقع هو الآخر على كشوفات غزلان البادية “.
وتأتي هذه التعاقدات بعد انتقال اللاعب محمد عبد الزهرة من النجف الى صفوف نادي نفط الوسط .

