واع / ضبط حاوية مخالفة للضوابط في جمرك أم قصر الشمالي
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم السبت، عن ضبط حاوية مخالفة للضوابط والتعليمات في جمرك أم قصر الشمالي.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “مركز جمرك أم قصر الشمالي ضبط حاوية حجم (40) قدماً محملة (دراجات نارية مستعملة) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.
وأضاف البيان، أن “عملية الضبط تمت بناءً على المعلومة الواردة من هيئة المنافذ الحدودية”، مشيراً إلى “اتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.
ت / ز . م

