واع / اعتقال موظف بارز في ذي قار
واع / متابعة
أفاد مصدر أمني بمحافظة ذي قار، اليوم الاثنين، بأن فريقاً من نزاهة ذي قار تمكن من اعتقال موظفاً بارزاً بالجرم المشهود وسط المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “فريقاً من نزاهة ذي قار تمكن من اعتقال احد موظفي ديوان المحافظة البارزين بالجرم المشهود بحوزته اكثر من 3000 دولارا امريكي”، مبينا ان “عملية الاعتقال جرت قرب احد فنادق ذي قار بعد انتظار لعدة ساعات من اجل الاطاحة بالمتهم بالكمين الذي نصب له”.
واضاف المصدر ان “المعتقل يعمل على مساومة الموظفين المحالين للتقاعد مقابل اكمال معاملاتهم التقاعدية، لقاء مناصفتهم باجور مبالغ المتراكم التي تصرف لهم لاحقاً، بحجة انه يملك علاقات واسعة مع مديرية التقاعد في بغداد”.

