واع/الطارمية: استقرار أمني وتعاون بين الجيش والمواطنين
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد قائد فرقة المشاة السادسة في الجيش العراقي العميد الركن علاء كاطع حسين، اليوم الخميس، أن منطقة الطارمية باتت تشهد استقراراً أمنياً وهناك تعاون بين الجيش والمواطنين.
ونقل إعلام وزارة الدفاع عن حسين قوله وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “أجرى اليوم الخميس 20 كانون الثاني 2022، جولة ميدانية في قضاء الطارمية ومنطقة المشاهدة، ووثق تعاون الجيش مع المواطنين في قاطع المسؤولية، وقد رافق إعلام الوزارة”.
وأكد أن “قضاء الطارمية يشهد استقراراً أمنياً منذ أشهر، وهناك تعاون معلوماتي وجهد استخباري مع الأهالي للتبليغ عن المطلوبين للقضاء، وأن المقاتلين يؤدون واجباتهم على أكمل وجه رغم برودة الأجواء في المناطق الزراعية، وهناك أبراج مراقبة ومرابطات منتشرة في أطراف بغداد”.

