واع/الخزعلي: امريكا تحاول رفع نشاطها الإرهابي في العراق
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد المحلل السياسي هيثم الخزعلي ، الاحد ، أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم السجون كرصيد إرهابي لها في المنطقة.
وقال الخزعلي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم السجون التي تحت حمايتها كرصيد إرهابي وتقوم بتجنيد نزلائها وتوظيفهم لتحقيق أهدافها الإرهابية في المنطقة”.
وأضاف أن “الولايات المتحدة الأمريكية تريد أن ترفع نشاطها الإرهابي في العراق لذلك وظفت السجناء لتحقيق أهدافها كما حدث سابقاً في ليبيا وباكستان وسوريا ومؤخراً في العراق” مبيناً أن “أمريكا تسعى لرفع نشاطاتها الإرهابية في العراق من جديد”.

