واع/ وزير الداخلية يأمر بإيداع الضابط المعتدي على مواطن التوقيف والتحقيق معه

واع/ بغداد/ ح . ز

امر وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاحد، بإيداع الضابط المعتدي على مواطن التوقيف والتحقيق معه.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “الغانمي وجّه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق ضابط برتبة نقيب بعد قيامه بالاعتداء على احد المواطنين في العاصمة بغداد، حيث أمر وزير الداخلية بايداع هذا الضابط بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه”.

واضاف ان “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فديو يوثق  هذا الضابط وهو يتجاوز على مواطن كما حاول اشهار سلاحه في الوقت ذاته”.