واع/الزراعة تعلن صرف المستحقات المالية لهذه الفئة من المنتجين
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة الزراعة، اليوم الأربعاء، اطلاق المستحقات المالية لمنتجي بذور الرتب العليا لمحصول الحنطة الدفعة الخامسة للموسم الزراعي 2020-2021.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “بتوجيه من الوزير محمد كريم الخفاجي، وبإشراف مدير عام شركة ما بين النهرين العامة للبذور نسيم عريبي، تم صرف المستحقات المالية لمنتجي بذور الرتب العليا لمحصول الحنطة الدفعة الخامسة للموسم الزراعي 2020-2021”.
وأوضحت، أن “الصرف سيكون حسب اسبقية التسويق وتواريخ المعاملات الموجودة في مواقع شركة ما بين النهرين العامة للبذور، وأن هذه الدفعة تخص المواقع التي لديها تجهيز في شهر كانون الثاني لعام 2022”.
ودعت، منتجي البذور الذين لديهم مستحقات مالية غير مصروفة إلى “التوجه الى مواقع شركة مابين النهرين العامة للبذور التي سوقوا بذور الحنطة اليها ومعامل القطاع الخاص التابعة الى الشركة لاستلامها من قبل اصحاب العلاقة ومستصحبين مستمسكاتهم الثبوتية الأصلية”.

