واع / ذي قار تسجل قفزة جديدة باصابات كورونا
واع / متابعة
افاد مصدر طبي في دائرة صحة ذي قار ، الخميس بتسجيل قفزة جديدة بعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية في المحافظة.
وذكر المصدر في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “المختبرات الصحية التابعة لدائرة صحة ذي قار، شخصت 170 إصابة جديدة بفيروس كورونا مع تراجع معدل حالات الشفاء خلال الأسبوع الحالي”.
وأضاف، ان الموقف الوبائي اليومي المسجل من قبل دائرة صحة ذي قار شهد خلال الأيام الماضية زيادة ملحوظة في عدد المصابين بفيروس كورونا، دون تسجيل حالات وفاة بالمحافظة.
وأشار الى ان اللجان الطبية في دائرة صحة ذي قار، تواصل تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا في المراكز الطبية المخصصة بالمحافظة.

