واع / قاعدة فكتوريا الامريكية تعرضت للهجوم بطائرة مسيرة في مطار بغداد

واع / بغداد /  ز . م

أفاد مصدر أمني ، اليوم الجمعة، بتعرض قاعدة فكتوريا الامريكية في مطار بغداد الدولي لهجوم بطائرة مسيرة.

وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “قاعدة فكتوريا في مطار بغداد الدولي، تعرضت في الساعة الرابعة من فجر اليوم لهجوم بطائرة مسيرة إلا أن نظام الدفاع سيرام (C-RAM) من اسقاطها قبل أن تبلغ هدفها”.

وهذا ثالث هجوم على القاعدة خلال الشهر الجاري، حيث تعرضت في الثالث من كانون الثاني لهجوم بطائرتين مسيرتين بالتزامن مع الذكرى الثانية لاستهداف نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني. وبعد يومين من هذا الهجوم أي في الخامس من الشهر الجاري تم استهداف القاعدة ذاتها بصواريخ الكاتيوشا.

ت / ز . م