واع/المالية تحدد سبباً قاد الاقتصاد العراقي إلى التدهور
واع/ بغداد/ ح . ز
حددت وزارة المالية، اليوم الأحد، سببا قاد الى التدهور الاقتصادي في البلاد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “احد اهم الأسباب الأساسية التي قادت الى تدهور الإقتصاد العراقي هو الإعتماد المفرط على واردات النفط وسوء الإدارة، وغياب التخطيط وضعف المؤسسات المالية”.
واضاف: “كذلك تداعيات جائحة كورونا، وتكاليف الحرب على العصابات الإرهابية وماقامت به من تخريب للبنى التحتية”.

