واع/ استقرار نسبي بتجهيز الطاقة الكهربائية في خانقين
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت إدارة قائمقامية خانقين، اليوم الاحد، عن استقرار نسبي في تجهيز الطاقة الكهربائية في المدينة.
وقالت القائمقامية في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “نود ان نعلم المواطنين عن استقرار نسبي في تجهيز التيار الكهربائي بعد اعادة خط سربيل زهاب _ ميرساد الى المنظومة الوطنية”.

